سياسة الأستخدام

قبول شروط الأستخدام والأحكام:

الأتفاقية بيننا وبين المستهلك والمستخدم لموقعنا كوبونزيس تكمن فى إستخدامك للموقع وبالتالى قبولك بها.
وفى السطور القليلة الأتية إليك بعض شروط الأستخدام:
المضى فى هذا الموقع يعنى إنك قد قرأت شروط الإستخدام تم الموافقة عليها من قبلك.
اذا كنت أقل من 18 سنة يجب عليك ، توخى الحذر وأبلاغ الوصى عليك لمعرفة شروطنا والموافقة عليها وكذلك قرأة سياسية الخصوصية قبل بداية التعامل على موقعنا كوبونزيس.
بمجرد قرأة شروط الإستخدام وسياسة الخصوصية ، فأنت تكون مقر وموافق عليها بشكل رسمى وصريح ، وأن لم تقدم أى دعوة ضد موقعنا كوبونزيس وأى من ملاكه وكذلك المديرين التنفيذين والمسوقين لهم.
أى تغيير يحدث فى سياسة الإستخدام سيكون أثره على الكوبونات المكتسبة بعد موعد التغيير.

شروط عامة:

إذا قمت بأنتهاك الشروط العامة للإستخدام ، أو قمت بأى عملت يؤدى إلى المساس أو إيقاع الضرر على كوبونزيس ، فإن موقعنا يقوم بمنعك من المشاركة الفعالة عبره سواء مبيعات أو إستخدام أي عروض وخصومات عبر الموقع ، عليك فى كوبونزيس بإنشاء أهلية كاملة وكافية بموجب الألتزام بالقانون.
ويجب عليك معرفة أننا لا نقوم ببيع أى منتج يعرض على الموقع ، ما علينا فقط الا هو توفير الكوبونات لهذه المواقع لتقديمها كخصم على شراء هذه المنتجات.

الملكية الفكرية ، حقوق النشر ، العلامة التجارية:

ممنوع منعاً صارماً توزيع أو نسخ أو نشر أو ربط أو إرسال أو القيام بتعديل على الموقع ، فهو ملك كوبونزيس ويجب موافقته أولاً.
كوبونزيس لديه جميع الحقوق التى أتت ولم تأتى فى هذه الأتفاقية وبناء على هذا الأساس ، فلا شيئ يعطيك الصلاحية فى العلامة التجارية ، أو حقوق النشر أو براءات الأختراع.

إخلاء المسؤولية:

كن على علم بأن كوبونزيس غير مسؤول عن المنتجات التى تقوم بإستيرادها وشرائها وأيضاً شحن هذه المنتجات خارج عن مسؤليته ، مواصفتها وطبيعتها التى تكن على علم بها وقت الشراء إن أتت لك خلاف ذلك.
لا يوصي كوبونزيس بأى شكل من أشكال العلامات التجارية للمنتجات التى يقدم لها كوبونات خصم أو مثيله من ذلك.
كوبونزيس غير مسؤول عن الأضرار التى تحدث بأى شكل من الأشكال نتيجة إستخدام هذا الموقع ، أي انه خارج نطاق سيطرتنا اى مشروع أو عملية بيع تحدث مخالفة لسياسة الإستخدام.


التعويض:

يوجد ثلاثة دلائل ملزم بالتعويض بموجبهم لكوبونزيس وهى:

  • فشل الأتفاقية او التعهدات او القيود الملزمة لها
  • سوء الأستخدام من قبل العميل أو المستخدم للخدمات والمنتجات التى يقدمها كوبونزيس
  • الدعاوى صاحبة العلاقة بالمنتجات والخدمات وجودتها.

الخصوصية:

يجب أن يكون المستخدم على علم أن كوبونزيس ليس له علاقة بأى خصوصية تمس المستخدم فى النقاشات وغرف الدردشة والتعليقات التى تتم على الموقع الالكترونى من خلاله فموقعنا لا يرعى ولا يضمن اى محتوى ، وبالتالى أى تداعيات أو توابع تنشأ مع المستخدم ويقوم بنشرها عبر موقعنا الالكترونى فنحن نخلى مسؤليتنا منها كلياً.

إنهاء الأتفاقية:

كامل الأحقية لكوبونزيس فى إنهاء الأتفاقية بينه وبين المستخدم دون أى سبب يمكن طرحه وذلك دون أي إشعار منا.


محتوى من أطراف ثلاثة:

لا يعنى نشر كوبونزيس لمواقع وروابط لمواقع أخرى ننشر محتواها لدينا بأننا نوافق على ماتنشره تلك المواقع فهى فقط مجرد إتاحة المعلومات عن تلك المواقع بضغطة واحدة على الرابط المخصص لها.
هناك أخطار عديدة يمكن أن تنتج عن دخول المستخدم لروابط منشورة بالموقع لدينا ، منها فيروسات أو إختراقات كل هذا نخلى مسؤليتنا منه وندع لك الحرية فى التعامل مع تلك الطرف الثالث بكامل عقليتك وأهليتك لذلك.

البريد الألكترونى:

يرسل إليك كوبونزيس ، تاريخ صلاحية للكوبونات التى تقوم بشرائها عبر بريد الكترونى بالأضافة إلى ذلك يقوم أحد الأشخاص لدينا بالموقع بمراسلتك ليعرض عليك العروض الحالية عبر أى وسيلة من وسائل التواصل.

الكوبونات شروط عامة:

الكوبونات لدى كوبونزيس ، هى كوبونات ترويجية للحصول على خصم على الأسعار للمنتجات التى تريد شرائها ، لذا يمكنك الحصول على هذه الكوبونات من خلال موقعنا فقط ، أما عن المنتج فهو من يوفره الشركة التجارية المرتبطة بكوبون الخصم لدينا ، ولا نرتبط بهذا المنتج بأى نوع من الصلة.

حقوق الكوبونات:

توجد حقوق معينة تفرضها الشركات أصحاب المنتجات التجارية على الكوبونات وهى من تفرضها الشركة التجارية وليس لها علاقة بكوبونزيس ، إن كان هناك أى وجه تعارض بينهما فموقعنا له الأحقية الكاملة فى تحديد شروط إستخدامهم.

المنتجات / الخدمات المدرجة على الموقع الالكترونى:

يجب على المستخدم معرفة أن المنتجات لدينا تطرح عن طريق المواقع الألكترونية للشركات التجارية ، من خلال منصة يعرض فيها منتجاتهم وخدماتهم وطرق الدفع المتاحة لديهم.
يجب ملاحظة أن اى معلومات عن المنتج الذى يتم عرضه على موقعنا هو ناتج عن تزويد معلومات من أصحاب الشركات التجارية ونخلى مسؤليتنا الكاملة عنه.
مسؤولية مزودى المنتجات / الخدمات:
أى دفوعات ناتجة عن ضرر ، اصابة ، مسألة قانونية ، مطالبات تقع على المستخدم يتحملها مزودى المنتجات والخدمات ولا علاقه لها بموقعنا وذلك بما يخص الكوبونات.

حدود المسؤلية:

أى اضرار شخصية أو فقدان البيانات والمعلومات أو اخطاء الكمبيوتر ، او عدم صلاحية الكوبونات ، فى اى حال من الاحوال تخلى كوبونزيس مسؤوليتها كاملة عن ذلك.

القانون الحاكم:

بمجرد مضيك على هذه الأتفاقية فأنت توافق على الشروط والاحكام الخاصة بها وقرأت كل الشروط الخاصة بنا وموافق عليها ، الشخص المسؤول عن التسجيل على الموقع هو المؤهل الأول والأخير فى المضى على هذا الموقع وهو المسؤول امامنا عن كل شرط من شروط الاستخدام.
يعتبر جميع الأطراف فى هذه الأتفاقية يمثلون تعاقد مستقل ، بشأن القضايا الخاصة بهذه الأتفاقية.
جميع البنود فى الاتفاقية ملزمة الزام شرعي ، بما يتناسب مع الاطراف الاخرى فى هذه الأتفاقية ، فاذا تم اعتبار اى بند باطلاً ، فمن الملزم تعديله.
يمكن لموقعنا ان يتنازل فى اى وقت عن الاتفاقية دون اخطار منا بذلك للمستخدم ، وعليه لا يجوز تعديل اى شيئ فى الاتفاقية الا بالرجوع الى كوبونزيس.
تعتبر سياسة الاستخدام بالاضافة الى سياسية الخصوصية ، هما السياسات المدرجة من قبل كوبونزيس والتى من المحق الموافقة عليها كمستخدم قبل التعامل عبر الموقع وذلك وفقا لشروط الاتفاقية فالمستخدم ومسؤولى الخدمات ومزوديها هم المسؤولين عن التعويضات كافة بأكملها.
الاطراف الموجودة بهذه الاتفاقية تخضع لقانون المملكة العربية السعودية التابع للسلطة القضائية فى أى شيئ يخص تلك الاتفاقية.

التحديث الأخير: 21.04.2020