قد يكون طفلك ينام طوال الليل ، لكن هل تفقد النوم وأنت قلق بشأن مدى سلامته في سرير الطفل الكبير ، هل تنقل طفلك الدارج إلى ترتيبات نوم جديدة وتتساءل كيف يمكنك إنتزاع الخوف الذي يتدارك فكرك دائماً وتحاول الوصول إلى مرحلة الإطمئنان شأن طفلك ، إستخدم حاجز سرير أطفال سنتر بوينت الذي يمنحك الأمان وتستقل براحة فى نومك طوال الليل وينزع القلق الداخلي خوفاً على طفلك.


الآن على موقع سنتر بوينت ستجد حواجز سرير الأطفال بأسعار خيالية ومنخفضة ، سنتر بوينت يحرص دائما على كسب عملائه والأتيان بكل ما هو مناسب لعائلتك وأطفالك ويوفر دائماً سبل الراحة والوسائل الضرورية لمراعاة طفلك ، يأتي سنتر بوينت بهذه الحواجز بأسعار ملائمة وجودة عالية ، ستجد فيها ميزات تنافسية مع أي من المنصات الألكترونية الأخرى.


قد يبدو الأمر كما لو أنك كنت تتسوق بالأمس لشراء سرير أطفال ، ولكن ، على الرغم من أنه له مميزاته وعيوبه ، لن يبقى طفلك صغيرًا إلى الأبد. وسيأتي عليك الوقت الذي ستلجأ فيه لأتخاذ هذه الخطوة ، نعلم جميعًا أن الأطفال يتمتعون بموهبة السقوط والانقلاب والالتحاق بالأشياء ، لذا عندما يكتسب طفلك الصغير الاستقلال ، ستحتاج إلى المضي قدمًا أمامه.
حاجز سرير الأطفال والمصدات هي في الأساس عجلات تدريب للسرير. سوف يجعل الشخص المناسب الانتقال من سرير إلى سرير سلسًا ، ويضمن أن الشيء التالي الذي يحدث في الليل ليس سقوطهم من السرير.
يجب استخدام حاجز سرير الأطفال عندما يبلغ طفلك من العمر سنتين تقريبًا حتى سن الخامسة. اتبع تعليمات الشركة المصنعة عند تركيب الحاجز. إذا تركت فجوة أثناء التركيب ، فقد يعلق طفلك ، لذلك استخدم قضبان تركيب الحاجز بدقة وفقًا للتعليمات وتحقق منها كل ليلة قبل الاستخدام.
يُمكنك حماية طفلك من التصادم والسقوط من السرير بإستخدام هذا الحاجز العبقري الذي تقدمه لك براند التجارة العالمية سنتر بوينت ، الكثير يتسائل عن العمر المناسب الذي يبتدون فيه بتركيب هذا الحاجز على سرير الأطفال ، على الرغم من عدم وجود عمر صعب وسريع عندما يكون الطفل الصغير جاهزًا للانتقال من سرير الأطفال ، فإن الأطفال الصغار عمومًا يقومون بالتبديل في أي وقت بين 18 شهرًا و 3 أعوام ونصف ، ويفضل أن يكون ذلك قريبًا من سن 3 سنوات قدر الإمكان.
عندما يسقط الطفل من على السرير ، على الرغم من أن طفلك قد يكون صغيراً ، إلا أن تصادم الأرجل والذراع المتساقطة يمكن أن يجلب العديد من المخاطر ، بما في ذلك خطر السقوط. لذلك ، بينما قد تعتقد أنك تبتعد عن طفلك الصغير للحظة ، فإن ترك طفلك دون مراقبة قد يزيد من خطر السقوط.

السقوط من سرير الكبار لا يمكن أن يؤذي طفلك فقط من الاصطدام بالأرض. يمكن لطفلك أيضًا أن يهبط على أشياء مثل الملابس أو الفراش الناعم أو الأكياس البلاستيكية. في حين أن الوقاية هي حقًا أفضل طريقة لتجنب هذه الحوادث ، إلا أن الحوادث يمكن أن تحدث وتحدث بالفعل.
إليكم أفضل منتجات سنتر بوينت لحماية طفلك من السقوط ومراعاة ساعات النوم القليلة التى يستمتع بها طفلك على أن تأتي بسلام وطمأنينة ، إستخدم حاجز سرير أطفال من سنتر بوينت وأستمتع بحماية طفلك.


حاجز سرير أطفال قابل للطي من كيت فور كيدز


حاجز سرير الأطفال سهل الاستخدام والتنظيف ، وهو ترتيب مثالي لنوم طفلك الصغير. تأتي مع مادة متينة وصديقة للبشرة. سيمنع حاجز السرير هذا طفلك من السقوط والتعرض للأذى. مثالي للاستخدام في معظم أنواع الأسرة ، وهذا الحاجز يجعل شراءه يستحق.
الفئة العمرية: الأطفال الصغار (2-8 سنوات)
الخامة: قماش

اشتر الآن

* * *

حاجز سرير من جونيورز


هذا الحاجز قوي ومصنوع من جودة عالية ، ومن الأشياء التى تمنح السلامة والحماية لطفلك. إنه سهل الاستخدام ويأتي بهيكل جميل.
يفي بمعايير السلامة الأمريكية ، يطوى بسهولة أسفل المرتبة عند عدم الاستخدام ، هذا الحاجز لسرير الأطفال يتمتع بإطار فولاذي متين ، سهل التركيب دون الحاجة إلى أدوات.
الفئة العمرية: حديثو الولادة (0-12 شهرًا).
الحد الأدنى للعمر الموصى به: 6

اشتر الآن

* * *

للحصول على خصومات مهمة إليكم: كود خصم سنتربوينت