سياسة الخصوصية

كوبونزيس:


نحن نقدر مخاوفك وقلقك بشأن خصوصيتك على الإنترنت. تمت صياغة هذه السياسة لمساعدتك على فهم طبيعة البيانات التي نجمعها منك عند زيارتك لموقع الويب الخاص بنا ، وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية ، مع ملاحظة أنه لا يسمح لك بالدخول إلى موقع كوبونزيس وإستخدام صلاحياته ما لم توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.


معلومات التعريف الشخصية:


معلوماتك الشخصية لدينا يمكنك تقديمها مباشرة أو حين دخولك لموقع كوبونزيس والمباردة بإستخدام خدماتنا وعروضنا ، ويمكنك تقديم هذه المعلومات عنك أو عن كيانك التجارى فقط بشأن التسجيل المشترك فى نموذج التعبئة.


معلومات ليست للتعريف الشخصي:


المقصود هنا بمعلومات ليست معرفة شخصياً ، أي نوع المتصفح الذى تستخدمه على حد المثال ، وأيضاً نوع نظام التشغيل ، ومن المحتمل مشاركة تلك المعلومات مع وكيل الطرف الثالث الخاص بنا ويمكن أيضاً تحليل إستخدام الموقع من خلال مجموعة المعلومات المتراكمة.


الكوكيز ومنارات الويب وإستخدام المعلومات:


تقوم كوكيز وإشارات الويب التي نستخدمها فى موقعنا بجمع معلومات تعريف غير شخصية عن مستخدمي الموقع ، بما في ذلك: المتصفح المستخدم للوصول إلى الموقع والتاريخ والوقت وعنوان URL الخاص بالصفحة الجاري تحميلها والمستخدمين الذين زاروا موقع (مواقع) ويب معينة ، أي تعريف ملف تعريف الارتباط تم تعيينه مسبقًا، وحجم نافذة المتصفح ، والموقع الجغرافي للمستخدم ، والجهاز ونظام التشغيل المستخدم للوصول إلى الموقع. تُستخدم المعلومات التي نجمعها من كوكيز وإشارات الويب هذه لتحديد المعلومات حول زيارة المستخدم إلى موقعنا ، بما في ذلك عدد الزيارات ومتوسط ​​الوقت الذي يقضيه والصفحات التي تمت مشاهدتها وسجل التنقل عبر موقع الويب لدينا والإحصاءات الأخرى. تُستخدم هذه المعلومات لتحسين تجربة المستخدمين أثناء زيارة موقعنا ولتحسين أداء موقعنا ، من بين أمور أخرى ، مما يسمح لنا بمراقبة أداء الموقع ، وتسهيل استخدام الموقع ، وقياس فعالية المواضع الترويجية ، (بما في ذلك الإعلانات والعروض التي يتلقاها المستخدم) عبر موقعنا لمطابقة اهتمامات المستخدم وتفضيلاته بشكل أفضل.


مشاركة المعلومات:


سنحافظ في جميع الأوقات على خصوصية وسرية جميع البيانات الشخصية التي نحصل عليها. ولن تكشف عن هذه المعلومات ما لم يكن ذلك مطلوبًا بموجب أي قانون أو عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوبًا أو مرغوبًا فيه للسير مع القانون ، أو للدفاع أو حماية حقوق الملكية الخاصة على هذا الموقع أو مستخدميها. عندما نحتاج إلى أي من بياناتك الخاصة ، نطلب منك الإرسال طواعية. ستساعدنا هذه المعلومات على الاتصال بك ومعالجة طلباتك حيث ممكننا. لن تكون على الإطلاق بيانات البيع التي قدمتها إلى أي طرف ثالث مثل المستشار القانونى لغرض التسويق لمصلحته الخاصة دون الحصول على موافقتك المسبقة وكتابة ما لم يتم على أساسه ضمن البيانات الجماعية وذلك حالة حدوث انتهاك خطير لحقوق الخصوصية على أي بيانات يمكن استخدامها للتعرف عليك.


تأدية العقد:


يمكنك من خلال إجراء التشخيص التقني ، أن تكون تجربتك ممتعة إلى حد ما ، سنقوم بمشاركة بيناتك الشخصية مع الموردين الموثوق بهم ، مثل جوجل وأبل وذلك للوصول إلى ردود أفعال وتحليلات للأبحاث من حين لآخر ، كل ذلك يؤدى إلى تحسين الدرجات التسويقية والكثير من طرق الدفع.


الأمن:


يوجد لدينا الكثير من أصحاب الحسابات الذين لابد من حماية حسابتهم ، لذلك نحن نقدم الحماية الكاملة لهذه الحسابات ، عن طريق حمايتها أثناء عمليات التسجيل بتشفيرها لما بها من معلومات حساسة مثل الحساب البنكى أو بطاقات الأئتمان الذى يجب أن تدخل ضمن بيئة مادية آمنة ، فى حالة خرق آمن المعلومات مثل المعلومات الشخصية أو البنكية يتم إبلاغ الجهات التنظيمية المختصة لعمل اللازم.


إلغاء الأشتراك فى تلقى البريد الألكترونى:


يمكنك أختيار إلغاء الأشتراك فى تلقى الرسائل الألكترونى عبر البريد ، وذلك عن طريق اختيار الغاء فى الخيارات المتاحة فى نهاية كل بريد إلكترونى ، بخلاف ذلك يمكننا الاتصال بك لتوصيل معلومة معينة تجاه حسابك أو الرد على إستفسار معين.


المراسلات لدعم العملاء:


جميع المراسلات المتلقاه من العملاء وأيضاً تفاصيل الأتصال التى تخصك كعميل وأي معلومات تقوم بتقديمها خلال المراسلات الكثيرة التى تمت مع فريق الدعم الخاص بنا ، كل هذا يتم تخزينه لدينا كقاعدة معلومات تخص مراسلات العملاء.


الإخطار بالتغييرات:


يتم نشر إشعار واضح وصريح على واجهة الموقع ، إذا تم تغيير سياسة الخصوصية الخاصة بنا فى أي وقت وسيكون لدينا الحق فى الأحتفاظ بذلك ، حيث أن دخولك على الموقع وتلقى الرسائل البريدية الألكترونية يعتبر بمثابة الموافقة على هذه التغييرات التى طرأت على هذه السياسة ، يرجى ملاحظة تتبعك للموقع بشكل دورى ومستمر.


التعليقات والأسئلة:


إذا أتى إلى ذهنك أي سؤال تجاه سياسة الخصوصية لدينا ، لا تتردد فى التواصل بالدعم لدينا.