يعتقد الكثير أن منتجات اي هيرب للتخسيس عبارة عن حبوب وخلطات سحرية لفقدان الوزن وطريقة سهلة لاستعادة الرشاقة والجسم الممشوق، وكأنهم اكتسبوا كل هذه الكيلوات في يوم وليلة، متناسين أنها استغرقت شهوراً وسنين طويلة لتتراكم بهذا الشكل.
في الواقع، هناك بعض المنتجات الفعالة حقاً والتي تساعدك فعلاً على فقدان الوزن بشكل أسرع وحرق السعرات الحرارية بوتيرة أكبر، لكنها تتطلب منك اتباع نظام صحي إلى جانب التمارين الرياضية لتحصل على النتيجة المطلوبة. تابعوا معنا لنتعرف على هذه المنتجات ومدى تأثيرها في فقدان الوزن.

هل تريد الحصول على تخفيضات؟ إستعمل كود خصم اي هيرب الآن

حمض اللينوليك المقترن Tonalin – CLA

حمض اللينوليك المقترن عبارة عن نوع من الأحماض الدهنية غير المشبعة (أوميغا 6)، وهي تساعدك على فقدان الوزن بشكل أسرع بكثير خاصة عند ممارسة التمارين الرياضية، وتساعدك على بناء العضلات وشد الترهلات في نصف المدة المعتادة، وتحارب الدهون المعقدة في الجسم.

الشاي الأخضر EGCG

جميعنا نعرف مدى فعالية الشاي الأخضر في حرق السعرات الحرارية والتخلص من الدهون، خاصة إذا تم تناول هذه المكملات مع التمارين الرياضية لرفع معدل الحرق إلى أقصى درجة. ولا ننسى أن الشاي الأخضر يحتوي على مادة البوليفينول ومضادات الأكسدة مما يعزز صحة القلب والدماغ أيضاً.

فيتامين د 3

يحتوي فيتامين د 3 على الكثير من الفوائد التي لا تعد ولا تحصى، وهو حارق فعال للدهون، ويسد الشهية، وينظم النوم. وعادة ما يعاني الأشخاص البدينين من نقص فيتامين د 3 في أجسامهم مما يعيق عملية فقدان الوزن بسبب تخزين الجسم للخلايا الدهنية وعدم قدرة الجسم على التخلص منها بالشكل المطلوب.

إنزيم كيو 10 CoQ10

يعرف أيضاً باسم Ubiquinone، وهو معزز قوي للطاقة يفوق الكافيين، وبالتالي فهو يرفع نسبة حرق الدهون والسعرات الحرارية في الجسم بشكل كبير، ويزيد من تدفق الدم للأنسجة أثناء ممارسة التمارين الرياضية، ويقلل الشعور بالتعب بسبب الريجيم ونقص كمية الوجبة، كما أنه يعالج الصداع ويحسن البشرة.

المغنيسيوم

يساعد المغنيسيوم على الاسترخاء بعد يوم طويل وشاق، ويخفف من آلام العضلات والتشنجات بعد التمارين الرياضية، كما يساعد على حرق الدهون ويعزز عملية الهضم ويحافظ على مستوى الأنسولين في الجسم.

يعد الحفاظ على نسبة الأنسولين مهماً لأولئك الذين يستيقطون من النوم بعد منتصف الليل ويتجهون مباشرة للثلاجة لتناول الطعام بشراهة. ولهذا ينصح دائماً بتناوله قبل النوم للسيطرة على هذه الحالة والتحكم في الوزن.

هل تريد الحصول على خصومات ؟ أحصل على كوبون خصم iHerb

هل منتجات اي هيرب للتخسيس والأخرى فعالة حقاً


تعد المنتجات والمكملات الغذائية عاملاً مساعداً وليست علاجاً سحرياً خارقاً، حيث يجب عليك الالتزام بالنظام الصحي وتناول المكملات في نفس الوقت. ودعني أخبرك بأن النظام الغذائي ليس مجرد جدول تلتزم به لمدة 3 أو 6 شهور، بل هو أسلوب حياة.
فعندما تلتزم بتعليمات الجدول وتحرم نفسك من تناول كل ما ترغب به، ستفقد الوزن فعلاً وتحصل على النتيجة التي لطالما تمنيتها، لكنك ستستعيد ضعف وزنك لاحقاً لأنك حرمت نفسك فترة طويلة من المأكولات المحببة إلى قلبك مما ينتج عنه ردة فعل عكسية.
لهذا ننصحك باتباع نظام متوازن بحيث تتناول كل ما ترغب به بكميات مدروسة، مرة في الأسبوع مثلاً. مع اعتماد الأطعمة الصحية والحبوب الكاملة وتخفيف المقليات والحلويات والعصائر الصناعية وما إلى ذلك.

وهكذا أصبح لديك أقوى 5 منتجات اي هيرب للتخسيس والتحكم في الوزن، مما يتيح لك فقدان الوزن دون خسارة الفيتامينات والمعادن الهامة بالجسم لأنها تعوضك عن كل ما تحتاجه وتفتقر إليه.